دورة تدريبية لطلبة مشاريع التخرج
في إطار الرفع من كفاءة الطلبة الخريجين وتطوير مهاراتهم الأكاديمية والمهنية، يعلن قسم الكيمياء بالتعاون مع قسم الحاسب الآلي عن إقامة محاضرة علمية تدريبية بعنوان:
"مهارات إعداد العروض التقديمية والإلقاء"
نود إفادتكم بأن هذه الدورة مستهدفة بشكل خاص لطلبة قسم الكيمياء المتوقع تخرجهم والذين ستجرى مناقشاتهم يوم 9 / 7 بإذن الله.
📅 تفاصيل ومواعيد الدورة:
المدة: ثلاثة أيام متتالية.
الفترة الزمنية: من يوم الثلاثاء 30 / 6، والثلاثاء 1 / 7، وحتى الأربعاء 2 / 7 / 2026.
التوقيت: من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهراً طيلة الأيام الثلاثة.
المكان: معمل الحاسوب بكلية العلوم غريان.
📋 قائمة الطالبات المستهدفات بالخلفية العلمية للحضور:
هدى فتحي المرغني
نداء رجب محمد مادي
نسرين سالم البهلول خليفة
تقوى سالم حسن الشتيوي
عشتار مروان محمد العبيدي
ايمان الحبيب محمد هيبة
سلسبيل ناجي فرج ابوالعيد
ميسم نصرالدين الهادي أبوساق
رتاج علي سالم الجاير